المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقع الالكتروني لنقابة المعلمين(مصر)


ahmed morabie
25th August 2008, 12:20 AM
الاخوة الاعضاء

لو حد يعرف موقع الكتروني لنقابة المعلمين(مصر)
يضع وصله له هنا
حاولت ابحث عنه ولم اجد غير نقابة معلمين سوريا والعراق

moh_usama
25th August 2008, 12:29 AM
بص يا زميلى العزيز العنوان ما يتوهش ..
فى أى درج من أدراج مكاتب الوزارة ..
أو فى جيب الوزير ...
ستجد قطعاً نقابة معلمين مصر .....

ahmed morabie
25th August 2008, 12:34 AM
فعلا اكبر نقابه ي العدد فقط

مجموعة منتفعين وظيفتهم جمع الفلوس
وتظبيط المصايف للمحاسيب

وكله علي قفانا

احنا نستاهل

moh_usama
25th August 2008, 12:43 AM
صدقت كوكب الشرق حينما تنبأ بهذا الوضع وقالت :
صعبان عليا جفاك ..
وما اكثر ما شال هذا القفا ولم يعد يحمل المزيد ..

abtoky
25th August 2009, 01:43 AM
لا يوجد نقابة أساسا للمعلمين
بتسأل عن موقع

ابن الاقصر
12th September 2009, 07:18 PM
لازم يكون لنا وقفة ايه رأيكم نطالب الوزير بعمل موقع للنقابة وتفعيل دور النقابة حتى لا تضيع أموالنا التي تخصم منا كل شهر في جيوب " العاملين عليها " بالنقابة ولكم التحية

يسرا عرابي
14th September 2009, 03:47 AM
ياريت فعلا الوزارة تعمل موقع للنقابة عشان تعرف حقنا ايه.
ليه نقابة المعلمين مش بتستقبل خريجين كلية تربية الغير عاملين عكس باقى النقابات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hebakh
29th September 2009, 12:47 AM
ربنا ينفخ في صورتنا و نصحا و نطالب بحقنا
و انا معاكم و يبقى لينا موقع مفعل لنقابة المعلمين
و ربنا معانا:000201CD:

الاستاذ60
1st October 2009, 11:09 PM
تصدق ان فى مصر نقابات ملهش موقع
دة مش نكتة ونحن فى عصر الانترنت
وخصوصا المعلمين

وليد مصر
21st January 2010, 11:12 AM
أعتقد أننا لو اتفقنا على أن نحدد فعل معين هام وكل منا أقنع به زملائه كى نضغط على النقابة لنغير مجلس ادارتها سيكون عمل موفق وناجح لو بدأنا فى التفكير الجيد
فكيف لنا أن يتخرج من تحت أيدينا من نعلمهم أن الله مع الحق ونحن نضيع حقوقنا فى نقابتنا
لى عام مشترك ولم أحصل على الكرنية حتى الأن ولم أخذ حتى أ افادىة أنى مشترك فى النقابة الميته

hares ammar
21st January 2010, 01:28 PM
النقابة لا تحب المواقع

ولكن تحب............

ربنا يصلح الامور

Mr.Ahmed Ragab
9th February 2010, 01:26 AM
ياريت يبقى فى نفابة من الاساس

zano333
9th March 2010, 01:16 AM
thank you very much

وائل عبد المتجلى
9th March 2010, 01:19 AM
فين يا غالى الموقع ده

حسن محمد حسن الحماوى
22nd March 2010, 09:18 AM
النقابة موجودة فعلاً وخدماتها كبيرة بس لناس ناس ! لأن معظم أعضاء النقابة فى مصر تعليم ابتدائى لأن عدد المدرسين فيها يفوق الاعدادى والثانوى ليه ميحصلش تغيير فى قانون النقابة هوه دا الأساس اللى لازم نتكلم عنه وبعد كده كله ساهل .
مفيش داعى للتجريح فى زيد أو عبيد لأن فى الأول والآخر إحنا أولاد نقابة واحدة إسمها نقابة المِعلمين وليس المُعلمين .
مع خالص تقديرى لأعضاء النقابة جميعهم .... يمكن ربنا يُنفخ فى صورتهم ويطلعوا لى شيك صندوق الزمالة اللى من شهر أغسطس 2009 حتى اليوم 22 / 3 /2010 لسه مستلمتوش ما هو المشوار من القاهرة إلى كفر الدوار بعيد خاصة إذا كان اللى بيكتب الشيك أمى واللى بيجيبه ماشر يعد الفلنكات هنقول إيه حسبى الله ونعم الوكيل ......
حسن الحماوى
موجه سابق بالتُربية والتعليم
إدارة بندر كفر الدوار التعليمية / البحيرة

embah
22nd March 2010, 02:50 PM
صدقوني ياإخواني مبيجلس في النقابة إلا شر البقر علي رأي المثل دية سمها نفاية المعلمين وكذلك صندوق الزمالة إسمه الحقيقي صندوق الزبالة والله ماشوفنا من وراهم خير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم أه ثم أه ولو إتبعوا الحديث النبوي الشريف ( كلكم راع ومسؤل عن رعيته ) بس علي فكرة هما فعلا مفكرين نفسهم رعاة والمعلمين الغنم والماعز

MOooORa
22nd March 2010, 03:36 PM
لازم يكون لنا وقفة ايه رأيكم نطالب الوزير بعمل موقع للنقابة وتفعيل دور النقابة حتى لا تضيع أموالنا التي تخصم منا كل شهر في جيوب " العاملين عليها " بالنقابة ولكم التحية

ارد عى سيدى الفاضل ا ل عايزنا نعمل وقفة لوزير
يا سيدى الفاضل الوزير كفايا عليه يطلب مننا ان ندخل امتحانات كادر ونذاكر ويستهان بينا وكفايا يطلب مننا امتحانات i c d l ونحرق فى اعصابنا مع حرقه دمنا مع التلاميذ
قال ايه عشان نرفع من مستوى التعليم ومش مهم احنا بقا عايزين ايه ؟ وله نقايه تلبى طلباتنا المهم انهم يخدو مننا وبس

تحياتى:0002009F:

حسن محمد حسن الحماوى
28th March 2010, 08:55 PM
إلى جميع الأخوة والزملاء .....
كتبتم كتير وقلتم ياما فى حد سأل برد أو بكلمة .... صدقونى الموقع ده للشهرة فقط شهرة نقيب المعلمين وأعضاء النقابة علشان لما يقعدوا على القهوة يقولوا إحنا عملنا للنقابة موقع ... إيه الفايدة منه مش مهم !!!! أهو فيه موقع اللى عايز يقول كلمة يقول و...... اللى يرد عليه !!! وشكراً على تفريغ الشحنات اللى عندكم دى الناس كتر خيرها صحتكم تهمهم جداً وسايبنكم تقولوا اللى أنتم عايزينه من غير زعل ولا إيـــــــــــــه

شعبان منير
3rd April 2010, 07:47 PM
صدق الأخ الذي قال إن المعلمين ونقابتهم في جيب الوزيرربنا ينتقم منك يا أمين عام النقابة ومجلس النقابة العامة "تمًّا"

خله
23rd July 2010, 10:59 AM
ابقوا تعالوا قابلونى

حسام سويفى
30th July 2010, 12:28 AM
ليس عندى ما أقوله غير ذلك ومعذرة فى اللفظ ..............

سيد شعبان
2nd August 2010, 06:21 PM
يا اخوانا هو فيه ايه هو الوزير وللا الحكومة هما اللى حايعملو لنا نقابتناويديروها كمان لينا امال احنا فين ومين حايدافع عن مصالحنا إنتو فاكرين الوزير وللا غيره حايدافعوا عنكم ازاى حايبقا خصم وحكم فى نفس الوقت ::: امتى نصحى ونفوق بقى ....احنا لازم نعمل نقابتنا ونديرها باسلوب ديموقراطى سليم يضمن الحقوق لأصحابها
لمزيد من التفاصيل ادخل على جروب نقابة المعلمين المستقلة فى الفيس بوك

MOooORa
2nd August 2010, 10:04 PM
مشكور اخى دمت بود وان شاء الله ندخل الفيس بوك

كامل محسن
4th August 2010, 01:15 PM
جزاك الله كل خير

مصطفى عبد القادر
7th November 2010, 09:34 AM
شكرااااااااااااااااا

tamerassar2007
14th February 2011, 04:11 AM
النوم فى العسل جية وقت التغيير

حسن محمد حسن الحماوى
14th February 2011, 04:49 PM
ياريت نقوم ونسأل أين وكيف تم استغلال موارد النقابة لشلة المنتفعين ونحولها إلى نقابة فعالة بدلاً من نقابة المستأنسيين ... وعجبى

omima
15th February 2011, 04:10 PM
المعلم صانع الاجيال ليس له قيمة حسابية ولا فايدة ربوية اوحتي تامين علي الموت

ولربما يموت لا يجدكفانا يواريه

z.khaled3
17th February 2011, 03:39 AM
هذه النقابة الحكومية التي تعينت في ظل النظام السابق وبها ما به من الفاسد والتي كانت تهدف لموالاة هذا النظام والنفاق له وكتم أصوات المعلمين الشرفاء والاستيلاء على خيراتها
من أموال ومصايف ومساكن وخدمات والنقابة توقفت بها الانتخابات منذ سنوات وصارت مثل رئاسة الجمهورية فى النظام السابق حتى الموت أو قد تورث أيضاً
ونريد نحن المعلمين والمعلمات علي مستوي جمهورية مصر العربية سحب الثقة نهائيا من نقابة المعلمين والمعلمات علي مستوي الجمهوريةونطالب بتغيير نظامها وقوانينها وعودة الشرعية اليها عن طريق الانتخابات واصداركتيب يوزع علي جميع المدارس بنشاطاتها فى خدمة المعلم حتى يتسنى للجميع الاستفادةمن الغطاء النقابى
هذه هي مطالب المعلمين الأساسية:-
1-التأكيد على كرامة المعلم وأنه أساس نهضة الوطن الحقيقية.
2-تعيين وزير تربوي متخصص مدرك لمتطلبات مستقبل الوطن.
3-حل مجلس النقابة فوراً وإقالة السيد /كمال سليمان وعمل انتخابات حرة ونزيهة.
4-التحقيق في الفساد المالي والإداري في النقابة والوزارة حيث تضيع المليارات من أموال الوطن، ونهيب بكل شريف التقدم بأي مستندات تخص الفساد للجهات المختصة.
5-تطبيق مراحل الكادر (الوهمي المتأخرة على الجميع وبدون استثناءات
6-رفع مكافأة الامتحانات إلى 500 يوم كما كان ينوي بعض الوزراء الشرفاء.
7-تثبيت العاملين بالأجر (مدرس- إداري- عامل.
8-رفع المعاش الشهري والنقابي ليكون على أخر مرتب وقت الإحالة للمعاش أسوة بالعاملين في الوزارات الأخرى.
9-رفع مكافأة نهاية الخدمة أسوة بوزارة الداخلية والبترول والخارجية
10- إلغاء امتحانات الكادر وتكون الترقية بعد الحصول على تدريب فعلى للانتقال إلى المستوى الأعلى
11- ضرورة نقل المعلمين العاملين خارج محافظاتهم لجمع شمل الأسرة ورفع العناء المادي والبدني والنفسي عن كاهل المعلم حتى يبدع فى مجاله.
12- تحسين الوضع المالي والاجتماعي للمعلم برفع راتبه ليتساوى مع القضاة وأساتذة الجامعات والبترول والاتصالات على أساس أن المعلم هو من يبنى العقول
13- منح الدرجات المالية لمن يستحقها بالمثل كجميع موظفي الدولة حيث يعاني الآلاف من عدم حصولهم على درجاتهم المالية بداعي الكادر الخاص للمعلمين وقد تم إيقافها منذ عام 2009 وكأن المعلمين لم يعودوا من موظفى الدولة
14- إلغاء تقيد المدارس بنسبة ما لعدد الناجحين للقضاء على ظاهرة الغش نهائيا .

التلميذ المجد
20th February 2011, 01:37 AM
فى ياجماعة موقع لرابطة المدرسين على الفيس بوك ياريت نتواصل لناخذ حقنا من كل الفاسدين

yasber
20th February 2011, 06:35 PM
نتم تقصدون مقع خاص بالنقابة هيه فين النقابة وما كان موقفها من الثورة وما دورها فى البلد او دورها فى الفاع عن المعلمين او عرض مطالبهم
عشان هما بياكلوا كويس و نهبين النقابة خافوا من الثورة تاخد بالها منهم وتدهسهم مع خونة واعداء البلد لابد من التغيير والمعلمين ايد واحدة وننتخب نقيب يشهد له بالنزاهة لمناقشة وضع مرتباتنا الهزيلة

ضوء القمرLOVE
20th February 2011, 09:27 PM
امال بيخصموا مننا له اشتراك نقابة وكل شهر والاسم نقابة ربنا عالظالم والمفترى

ابن الاقصر
23rd February 2011, 10:21 PM
what is this site

asmaa72
24th February 2011, 12:29 AM
آه والله معاكم حق احنا حنفضل لإمتى ساكتين كل الناس وكل الفئات مرتباتهم بتزيد وكمان مش عاجبهم واحنا فى النازل علطول ويوم مازودا 15% ناسيين ان احنا الـ 15 % بانسبة لينا تترواح من 30 لـ 100 جنيه باكتير خالص علشان احنا أساسى مرتباتنا ضعيف أساسا والناس بتتكلم فى ألافات ومئات الألوف واحنا بنتكلم فى مئات فقط

ضوء القمرLOVE
26th February 2011, 01:45 AM
وحياتك اقل من 30 بالنسبالى انا هتكون 27ونص جنيه واعتقد دا حال جمع المتعاقدين اللى مثلى وفى ناس اقل طبعا اللى هم المتعاقدين الاحدث. سلامات يا 15%

elsaidfaragly
23rd April 2011, 10:19 PM
الزميل الى عايز وصله لنقابه المعلمين يا اخى بصراحه بلاش تتعب وتبحث عن شى لو فعلا دخلت وتعمقت وشفت الى فى نقابه المعلمين لو كنت معلم هتندم على انك اصبحت معلم لاننا فعلا معلمون بلا نقابه من زمان ويا سلام لو عرفت نقابه سوهاج وايه الى بيحصل فيها من نصب واغتلاس وتزوير تعرف ان نقابه المعلمين فى سوهاج فاقت النظام البائد فى الاعمال الاجراميه
اخوك معلم بلا نقابه مثل الملايين من معلمين مصر

omima
24th April 2011, 12:36 AM
http://www.moalemon-bela-neqaba.com/site/

معلمون بلا نقابة بالاسكندريه

معلموا وسط القاهرة

علي الفيس بوك

رشدى نصرت محمد اللبيشى
26th April 2011, 03:51 AM
فضيحة القرن العشرين والواحد والعشين( نقابة معلمى مصر بلا عنوان اليكترونى )
ارحلو ياظلمة (ياظلمةroshdy200780@skype.com)
وفوقو يامعلمين دانته بالملايين . هوانته لسه نايمين وبثورة يناير مش عارفين ولا انتو مستنيين حد ينادى بحقوقنا من سوريا ولا فلسطينroshdy200780@skype.com

محمد عزت عمر
5th May 2011, 03:54 AM
اعتقد اننا يجب ان نقف مع بعض حتى نطهر النقابة اولا من الفاسدين والمنتفعين ثم بعد ذلك نختار من يمثلنا ويطالب بحقوقنا وكرامتنا ويمكن ان نستفيد من النقابة بعد ان تعود الينافى جميع مناحى الحياة وتكون فعلا للدفاع عن المعلمين وليس ضدهم كما تفعل النقابة الحالية .والله الموفق والمستعان . معا للتطهير والقضاء على الفاسدين .

ابواحمدعلاء
19th May 2011, 02:12 AM
http://www.facebook.com/egypt.teacher

هيشو25
25th May 2011, 09:40 PM
نداء الى جميع المعلمين/ لابد ان نقاطع انتخابات النقابة يوم 9/7/2011 لان مازال قيادات النقابات السابقة قيد الترشيحات لانتمائهم الى العهد الظالم ومازالو يسيطرون عليها قأين"التغيير

khalidaboz
28th May 2011, 01:10 AM
http://www.tsegypt.org/

ابراهيم سلام
14th June 2011, 09:15 PM
يا اخواني الاعزاء هذه نقابة المجاهيل بمعنى ان كل شئ فيها مجهول اعضائها و مواردها ومصروفاتها كل شئ فيها مجهول حتىموقعها الالكتروني

ابراهيم سلام
14th June 2011, 09:16 PM
اللي يعرف الموقع يا ريت يكتبهولنا

منال لبنه
16th June 2011, 08:39 PM
تعالوا نعمل موقع معا ونحدد اهتمامه بقضايا المعلمين المصريين لنزيل الستار عن هذه النقابة مجهولة الهوية والمنبع والمصب رغم أنف المعاندين أعداء العدل والمساوة.

فارس جريح
10th August 2011, 06:59 AM
هم مش فاضيين لينا علشان يعملوا موقع
دوول بس فضيين للنهب
دي لو كانت نقابة محترمة
كانت دافعت عن حقوقنا

شورى ابو الفتوح
7th September 2011, 01:59 AM
السلام عليكم تتضامن قائمة مجموعة المستقبل المرشحة للنقابة بالسنبلاوين مع معلمى مصر يوم السبت 10 / 9 / 20011 وبالتوفيق ان شاء الله . اخوكم شورى ابو الفتوح مدرس الدراسات الاجتماعية بمدرسة كفر عبد الامين السنبلاوين دقهلية ومرشح النقابة والسلام عليكم

شورى ابو الفتوح
7th September 2011, 02:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله الى كل معلمى مصلر نحيى كل معلم يخرج يوم 10 سبتمبر تضامنا مع معلمى مصر مع تحيا المعلم الاول شريف عبد المنعم السنبلاوين وجزاكم الله خيرا

passant
9th November 2011, 10:34 AM
http://tsegypt.org/Default.aspx

دسوقي
28th January 2012, 07:58 PM
ياريت ندور على الاسم الصحيح وهو " الموقع الرسمي لمتاهة المعلمين بمصر " وابقى الحقنى وطمنى عليك

إيهاب يونان
20th April 2012, 11:22 AM
السيد الأستاذ / كل من يهمه أمر التعليم بمصر – كل من يهمه كرامة المعلم لأن كرامة المعلم من كرامة كل العاملين بالدولة الحديثة ( استغاثة من بلطجة أولياء الأمور في حماية رجال القوات المسلحة)
تحية طبية وتقديراَ واحتراما وبعد .....
مقدمه لسيادتكم : إيهاب يونان ناشد – مدرس رياضيات بمدرسة الأمام الشافعي التجريبية للغات (سابقا )
بشارع النادي ( إدارة غرب طنطا التعليمية )- المدرسة التجريبية بشارع الجلاء بطنطا ( حاليا )
رقم قومي :26608141600113
الخبرات السابقة :
تاريخ التعيين : 1/12/1992
الدرجة المالية : الأولى ( معلم أول أ )
بعثة لندن في : 10/1/1998إلى 4/4/1998 جامعة King`s collage
بحث في تطوير العملية التعليمية سنة 1998( بإدارة شرق طنطا – إدارة التدريب) تم ارسال نسخة للوزارة
بحث في تحويل المدرسة لوحدة منتجة ومعوقات ذلك وطرق الحل ( بإدارة شرق طنطا – إدارة التدريب)
مشروع لتخفيض شنطة التلميذ وتخفيض من ميزانية الدولة ( ورشة عمل –بإدارة شرق طنطا – إدارة التدريب)
من أوائل من طالبوا دخول التلاميذ حجرة الكمبيوتر سنة 1998 – تحويل دفاتر المكتب بالكمبيوتر – عمل بيان العاملين في المدارس على الكمبيوتر ( مدرسي الرياضيات بالتجريبيات – بيان العاملين بالمدرسة التجريبية بشارع الجلاء )
أعمل بالمدارس التجريبية منذ عام 2004 ولم يتم التثبيت حتى الأن
شهادة تقدير من مدرسة الأمام الشافعي التجريبية بشارع النادي بطنطا ( مجلس الأمناء ) للنشاط الصفي المتميز
دورات تدريبية في ( تدريس الرياضيات بالكمبيوتر – الإنجليزية للجميع – الطريقة المثالية لوضع الامتحانات– ICDL – INTAL - Smart School - VCT المدرسين المبدعين – عناصر INTAL للتعلم– دبلومه مهنية في الموارد البشرية )
تم ظلمي في عهد سيادتكم لأنه تم نقلي من المدرسة بدون أي أسباب ( ما بني على باطل فهو باطل ) وهذا يأثر على نفسيتي بالسلب مما تأثر به عملي أيضا – كما تأثرت ماليا بسبب المصروفات اليومية ( عشرة جنيهات يوميا ) تاكسي
وبعد كل هذا إليكم القصة :
الموضـــــــوع
أنه في يوم الأربعاء الموافق 15/2/2012 الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وأثناء تأدية عملي كمشرف عام ومتابعتي للتلاميذ أثناء انصرافهم بفناء المدرسة ( الإمام الشافعي التجريبية للغات ) فوجئت بحضور ولي أمر الطالب / محمد صلاح – تلميذ بالصف الرابع الابتدائي إلى المدرسة وقد تطاولت بالألفاظ النابية التي تخدش الحياء العام والتي يعف لساني عن ذكرها وتطاولت أيضا باليد لدفعها لي في فناء المدرسة وهددتني بأن عائلتها ذو علقات وطيدة بأصحاب النفوذ والقرارات في السلطة المختصة وزوجها من ضباط الجيش الذين يحكمون البلاد وحماتها ( خالتها ) رئيسة قسم بإدارة غرب طنطا كما قامت بتحريض أولياء الأمور على الإدارة المدرسية وكل العاملين بالمدرسة مما قد يأثر على سير التحقيقات الداخلية وانحيازها لولي الأمر وتم الاتصال بشرطة النجدة لأثبات الواقعة ولم تحضر وبذلك قمنا بعمل محضر لها بالمدرسة وعمل محضر أخر في قسم شرطة أول طنطا برقم ( 17 أحوال ) وتم عمل مذكرة من جميع العاملين بالمدرسة لما تقوم به من أفعال في حق المدرسة والعاملين بها في الأعوام الماضية وتكرار مافعلته معي مع زميلة أخرى قبل مني وهذه الزميلة هى ماقمت بالدفاع عنها دون معرفة من هي وعند علمها بذلك إتجهت لمعالي المحافظ وقد إتهمتني بضرب نجلها السابق ذكره عاليا بقطعة من حديد ( مطبقة المثل القائل شتمني وبكى وسبقني وأشتكى ) وهذا مخالف للحقيقة لأنني قمت بالتدريس له في عامين سابقين ولم يحدث هذا ولم تقوم بالشكوى مني لأي سبب من الأسباب فكيف يحدث وأنا لم أقم بالتدريس له في هذا العام !!! (الشك يفسر لصالح المتهم ) والدليل على عدم مصداقيتها استعانت بشهادة طالب ( عبد الرحمن فتحي – الفرقة الثالثة الابتدائي ) متغيب منذ بداية الفصل الدراسي الثاني ولم يحضر للمدرسة إلا في يوم 19/2/2012 لمرضة بكسر في يده وشهادة التلميذ مقيدة لدي الأستاذ / صبحي ملاك المتابع بمديرية التربية والتعليم – كما استشهدت بالطالبة ( ماريا وائل منير – الفرقة الخامسة الابتدائي ) وهي أيضا غير موجودة أثناء الواقعة وهذا كله تم لأنني قمت بالاعتراض عن الخطأ في حق زميلة دون معرفة أسمها أدعت بأنها نقلتها من المدرسة بعد سبها أمامنا مما أثار خوف التلاميذ في الفناء وزعرهم و حدث ذلك أمام كلا من
الأساتذة : 1- / خالد رمضان راجح – وكيل المدرسة
/ رامي دهشان يونس – مدرس
3 / طارق عبد العاطي – أمين معمل الكمبيوتر
وجميع العاملين بمرحلة رياض الأطفال – حيث كانت هذه الواقعة أمام المبنى الخاص بهم
ويعتبر هذا الحادث مخالف للقانون حيث أنه يمثل اعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته كما أيضا مخالف للعرف والأخلاق لأنه يعتبر اعتداء على جميع العاملين بمهنة التدريس
وبالسؤال عن ولي الأمر اتضح أنها تعمل بوظيفة أخصائية نفسية بمدرسة / الصناعية للبنات بشارع على مبارك وأسمها / فهيمة عبد العظيم وزوجها ضابط بالقوات المسلحة اسمه ( عمرو ) وبالسؤال عن هذه السيدة بما قامت من سلوك واضح أتضح أنها غير سوية نفسيا
وقد تكرر منها هذا السلوك في العام الماضي مع إحدى الزميلات وهي الأستاذة / مي محمد مصطفى-الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة ،( التي قمت بالدفاع عنها دون علمي بمن تكون )
طبق المثل القائل ( ما بنوب المخلص إلا تقطيع ملابسه )
وهذا يدل على عدم أمانتها على الطالبات التي تعمل من أجل مصلحتهم ( الخروج من العمل قبل مواعيد الانصراف – السلوك المشين الأقرب للبلطجة – التحريض – استغلال السلطة والنفوذ ) للأسف تم صدور قرار بنقلي من المدرسة دون تحقيق وسماع أقوالي وهذا مخالف للعدالة التي قامت من أجله ثورة 25 يناير
هل بعد الثورة يعاقب المجني عليه بدلا من الجاني ؟؟؟ .
ملحوظة :
تم رفع مذكرة من المدرسة للسيد وكيل وزارة التربية والتعليم من المدرسة بالموضوع (برقم )/بتاريخ ( 106 )/( 21 /2/2012 )
مرفق معها مذكرة العاملين بالمدرسة سابقة الذكر وتم تحويلها إلى إدارة غرب طنطا للتحقيق (برقم )/بتاريخ (849+3 )/( 28⁄(2/2012) )
تم رفع مذكرة لمعالي محافظ الغربية بالموضوع وتم تحويلها إلى التعليم للبحث والعرض برقم/بتاريخ 6636/(1 /4/2012)ولم يتم أي جديد حتى الأن
كم أيضا تم تحويل الموضوع إلى إدارة غرب طنطا للتحقيق وهذا لا أوافق عليه ( الطعن فيه ) لأنه نما لعلمي بأن المشكو في حقها ( خالتها وحماتها ) تعمل رئيسة قسم بالإدارة وبذلك سوف تنحاز لها ضدي فأرجو التحقيق من جهة محايدة (سيادتكم ) وأخذ أقوال الشهود سابقة الذكر في ما تم من أحداث كما لجأت لنقابة المعلمين بطنطا ولم يحدث شيء حتى الأن
ولم يعطيني حقي أي مسئول حتى الأن !!!!!!
بالرغم من عند شكوتها الغير حقيقية إنتقل للمدرسة مسئول من المحافظة ( لواء ) وإنتقل أيضا السيد الأستاذ : وكيل الوزارة ولم يتم سؤال طلبة الفصل الذي به الطالب سابق الذكر هل أقوم بالتدريس لهذا الفصل هذا العام من عدمه ؟
كما أيضا لأسباب لم أعرفها تم ضرب بمستقبل تلاميذي في الفصول التي أقوم بالتدريس فيها (5 – A ) و ( 5–B )عرض الحائط لوجود عجز كبير جدا في مدتي ( الرياضيات ) بالمدرسة تركوا من غير مدرس هذه الفترة من العام الدراسي
لذلك : أرجوا من سيادتكم إعطائي حقي وحق كل المدرسون لتدعيم رسالتهم حيث تم الاعتداء دون ذنب جنيته .
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام ،،، مـــــقدمه
تحريرا في : 25 / 3 /2012 إيهاب يونان ناشد
معلم أول أ – رياضيات
01114070794 – 0403410325
المرفقات :
محضر بالمدرسة لا ثبات الواقعة
خطاب مرفع من المدرسة لوكيل الوزارة بالموضوع
مذكرة من جميع العاملين بالمدرسة بما تقوم به ولى الأمر من أفعال في الأعوام السابقة
ملحوظة هامة : سوف يتم تسليم المرفقات عند طلبها

ايمن عمده
15th September 2012, 10:38 PM
الرجاء عاوز اعرف فاكس نقيب المعلمين للأهمية ممكن حد يساعدنى

دينا الهلالي
29th September 2012, 11:42 AM
https://www.facebook.com/egypt.teacher
ده صفحة نقابة المعلمين علي الفيس بوك ممكن ترسل اليهم من خلال الفيس بوك

إيهاب يونان
12th December 2012, 12:05 AM
حكمت المحكمة بالبراءة من واقعة الضرب ونم نقديم طلب لعودتي إلى المدرسة ولكن لم يتم عودتي حتى الأن