بحث مخصص

:: إعــــلانـــــــــات ::

 
موقع المدرسين المصرين المبعوثين للخارج



يتوجه مجلس ادارة المنتدي الي جميع زوار واعضاء المنتدي الكرام بالشكر علي المشاركة المتميزة لرفع مستوي التعليم المصري وندعو الجميع للمزيد والمشاركة بفاعلية في تطوير التعليم المصري الحديث>>>
الشيخ الروحاني بالسعودية والامارات العربية للجلب والمحبة (اخر مشاركة : ام عهود )           »          محبة بين الازواج تدوم العمر كلة (اخر مشاركة : ام عهود )           »          تنزيل : تنزيل كتاب تجهيز موازنة – حلول ناجعة لجميع التحديات اليومية ... pdf (اخر مشاركة : ناشر العلم )           »          تنزيل كتاب التاريخ والمؤرخون pdf (اخر مشاركة : ناشر العلم )           »          شرح موقعك او تطبيقك على موقعي (اخر مشاركة : تركي سولطان )           »          تنزيل كتاب المختار من اللزوميات: نقد الدولة والدين والناس ، هادي العلوي pdf (اخر مشاركة : ناشر العلم )           »          تنزيل كتاب مارسيل بروست عبقري الطفولة pdf (اخر مشاركة : ناشر العلم )           »          زواج البائر العانس و جلب والمحبة 00201222935477 (اخر مشاركة : ام عهود )           »          تنزيل كتاب الصحافة في ضوء الاسلام (اخر مشاركة : ناشر العلم )           »          تنزيل - تنزيل كتاب الخبز والقبلات – أنيس منصور pdf (اخر مشاركة : ناشر العلم )           »         
 
العودة   منتدى تطوير التعليم المصري (البعثات المصرية ) > منتديات الفضفضه والتنفيس عن النفس > منتدي واقع مرفوض ومطلوب تصحيحه


منتدي واقع مرفوض ومطلوب تصحيحه يختص هذا المنتدي مناقشة السلوكيات المرفوضة في التعليم الحالي و محاولة اقتراح الحلول لها

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 9th February 2009   #1

 
الصورة الرمزية moh_usama

moh_usama

مشرف منتدي جامعة نورثمبريا دفعة يناير 2007

______________

moh_usama is on a distinguished road

moh_usama غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 61
تاريخ التسجيل: 19th Oct 2007
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: تربية رياضية
الادارةاوالجامعة: التربية الخاصة
المحافظة: الشرقية
المشاركـــــات: 2,191  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 13
عـــدد النـقــاط: 12  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي زيادة جديدة .. حد يصدق


في مشروع قانون أمام البرلمان غداً:
..في علاوات العاملين بالدولة
180 جنيهاً للفئة الممتازة 168 لدرجة المدير العام 96 للثالثة 72 للرابعة 60 للخامسة والسادسة
كتب مجدي عبدالرحمن
تناقش لجنة الاقتراحات والشكاوي في مجلس الشعب غداً الاثنين مشروع قانون بتعديل قانون العاملين المدنيين في الدولة الذي قدمه النائب محمد إبراهيم الدسوقي أحد نواب الحزب الوطني.
نص التعديل علي أن يستحق العامل العلاوة الدورية المقررة لدرجة وظيفته التي يشغلها وفقاً لجدول جديد للعلاوات أرفقه النائب بمشروع القانون حتي ولو تجاوز نهاية الأجر المقرر لدرجة الوظيفة.
نص المشروع علي أنه يستحق علاوة 180 جنيهاً شاغل الوظائف من الفئة الممتازة الذي يبلغ أجره 2603 جنيهات كما يستحق نفس العلاوة شاغلو الوظائف العالية الذين يتراوح أجرهم ما بين 1680 إلي 2433 جنيهاً. ويستحق علاوة قدرها 168 جنيهاً شاغل درجة المدير العام الذي يتراوح مرتبه ما بين 1500 إلي 2304 جنيهات.
ويحصل علي 156 جنيهاً أصحاب الدرجة الأولي ممن يتراوح مرتبهم ما بين 1140 إلي 2088 جنيهاً وعلاوة 120 جنيهاً لشاغلي الدرجة الثانية الذين يتراوح أجرهم ما بين 840 إلي 1908 جنيهات. و96 جنيهاً للثالثة وأجرهم ما بين 576 إلي 1608 جنيهات والرابعة 72 جنيهاً علاوة ويتراوح أجرهم ما بين 456 إلي 1212 والخامسة 60 جنيهاً وأجرهم ما بين 432 إلي 924 جنيهاً و60 جنيهاً للدرجة السادسة ويتراوح أجرهم ما بين 420 إلي 744 جنيهاً

شارك برأيك عبر الفيسبوك

من مواضيع moh_usama في المنتدى

__________________

لم أعد اجد فى المنتدى ما كنت اتمناه .. اين دور المنتدى فى قضايا التعليم .. اين دور المنتدى فى الإصلاح والتطوير .. وحتى يأخذ هذا المنتدى العريق مكانته التى تليق به .. فأنا متوقف عن المشاركة
وهذا ردى على شعبان منير
  رد مع اقتباس

قديم 10th February 2009   #2

 
الصورة الرمزية اسكندرانى حزين

اسكندرانى حزين

مبعوث متحمس

______________

اسكندرانى حزين is on a distinguished road

اسكندرانى حزين غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 9300
تاريخ التسجيل: 7th Feb 2009
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: دراسات اجتماعية
الادارةاوالجامعة: وسط التعليمية
المحافظة: الاسكندرية
المشاركـــــات: 31  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 10
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي


المثل بيقول هى الحداية بتحدف كتاكيت لما ناخد اللى لينا الاول وربنا يجعله عامر

من مواضيع اسكندرانى حزين في المنتدى

__________________

يارب ان كان ذنبى عظيم فعفوك اعظم
اللهم انى لا اسألك رد القضاء و لكن اسألك اللطف فيه
اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا
  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراتيجية جديدة pinkangel14 منتدي طرق تدريس الرياضيات 8 13th November 2009 11:34 PM
زيادة "ثانية كادر المعلمين"..أول ديسمبر mohamed2102100 منتدي أخبار التعليم 10 27th November 2008 12:28 AM
تصريح تربوى لا يصدق علاء ابو شحاتة منتدي أخبار التعليم 3 14th November 2008 04:37 PM
زيادة أجور الأطباء من غير أكاديمية ولا يحزنون علاء ابو شحاتة منتدي أخبار التعليم 5 10th August 2008 04:26 PM
ضرورة زيادة أعداد المقبولين في الجامعات علاء ابو شحاتة المنتدي التربوي العام 0 23rd July 2008 08:21 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:09 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق© محفوظة لموقع البعثات المصرية 2014

Copyright © 2005 - 2006 W-ENTER. All rights reserved