بحث مخصص

:: إعــــلانـــــــــات ::

 
موقع المدرسين المصرين المبعوثين للخارج



يتوجه مجلس ادارة المنتدي الي جميع زوار واعضاء المنتدي الكرام بالشكر علي المشاركة المتميزة لرفع مستوي التعليم المصري وندعو الجميع للمزيد والمشاركة بفاعلية في تطوير التعليم المصري الحديث>>>
لعبة السمكة 2018 العاب سمك (اخر مشاركة : فرايف )           »          لعبة الفراخ 2018 (اخر مشاركة : فرايف )           »          Sigpro V2.0.6 Macos (اخر مشاركة : tinvn )           »          Adobe Acrobat Pro Dc 2017.012.20098 Multilingual Macosx (اخر مشاركة : tinvn )           »          Ample Sound Abp2 V2.5.1 Win (اخر مشاركة : tinvn )           »          Tipard Total Media Converter 9.2.16 Multilingual (اخر مشاركة : tinvn )           »          Wondershare Mobilego 8.5.0.109 Multilingual Portable (اخر مشاركة : tinvn )           »          Accusonus Regroover Pro V1.6.0 Win (اخر مشاركة : tinvn )           »          Weather Watcher Live 7.2.102 (اخر مشاركة : tinvn )           »          Pano2vr Pro 5.2.1 Multilingual (x86/x64) (اخر مشاركة : tinvn )           »         
 
العودة   منتدى تطوير التعليم المصري (البعثات المصرية ) > منتديات الحوار التربوي العام > منتدي كادر المعلم والتنمية المهنية والبشرية للمعلم


منتدي كادر المعلم والتنمية المهنية والبشرية للمعلم يهتم هذا المنتدي بامتحانات كادر المعلم والتنمية المهنية والبشرية للمعلم

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13th June 2008   #1

 
الصورة الرمزية bolbol1979

bolbol1979

مشرف منتدي وسائل تدريس العلوم

______________

bolbol1979 is on a distinguished road

bolbol1979 غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 15
تاريخ التسجيل: 23rd Aug 2007
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: كيمياء
الادارةاوالجامعة: غرب الزقازيق التعليمية
المحافظة: الشرقية
المشاركـــــات: 320  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 11
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

open book ooo كادر المعلمين ooo سؤال وجواب ooo









كادر المعلمين .. سؤال وجواب





ماذا يفعل المتقدم إذا كان الرقم القومى الخاص به فى المظروف " صفر" ؟
يجب سرعة التوجة لمسئول المعلومات بالمدرسة التابع لها لتعديل الرقم القومى على استمارة المدرس على موقع الوزارة حتى يتمكن المتقدم من التسجيل على الاكاديمية المهنية للمعلمين .


ماذا يفعل المتقدم اذا كانت سنوات الخبرة كثيرة " غير منطقية " ؟
يجب التأكد اولا من تاريخ إستلام العمل وتعديلة من خلال قسم الاحصاء بالادارة التعليمية التابع لها على استمارة المدرس على موقع الوزارة .


كيف يتم كتابة كلمة السر ؟
يجب كتابة كلمة السر بالانجليزية و حسب حالة الأحرف المكتوبة
" Capital letter - Small letter "


ماذا يفعل المتقدم اذا كانت احد البيانات المكتوبة باللون الاحمر بها خطأ ؟
عليه التوجه البيانات لقسم الاحصاء بالادارة التعليمية التابع لها لتعديل تلك البيانات على استمارة المدرس على موقع الوزارة .


كيف تحسب سنوات الخبرة ؟
سنوات الخبرة تعتمد أساساً على تاريخ إستلام العمل للمتقدم فإذا كانت سنوات الخبرة خطأ فيجب سرعة التوجة لمسئول الاحصاء بالادارة التعليمية التابع لمراجعة بياناتك وتعديل تاريخ استلام العمل .


أى مؤهل دراسى يجب تسجيله ؟
يجب تسجيل أخر مؤهل دراسى حصل عليه المتقدم بقسم الاحصاء بالادارة بعد تقديم المستندات المطلوبة " الماجيستر" أو" الدكتوراه " .


من إين يتسلم المنتدب المظروف الخاص به ؟
يتسلم المنتدب المظروف الذى يحتوى على كلمة السر وكود الموظف من المكان الاصلى المسكن عليه أساسيا .


هل هناك فرق في تطبيق المسميات الجديدة للمعلم بين المؤهل العالي والمؤهل المتوسط، أم سيكون التسكين حسب سنوات الخبرة فقط ؟
لا يوجد فرق في التسكين على مستويات الكادر الخاص بين المعلمين ذوى المؤهلات المتوسطة والمؤهلات الجامعية والمؤهلات الأعلى (الماجستير والدكتوراه)، وسيسكن أي من هؤلاء في المستوى المقابل لسنوات خبرته في مستويات الكادر بعد اجتيازه الاختبار بنجاح، وستكون هناك حوافز أخرى نص عليها قانون الكادر وقدرها 10% للتميز مثل الشهادات العلمية أو للدرجات الأكاديمية العليا مثل الدكتوراه أو التميز في اللغة الإنجليزية أو الكمبيوتر (ICDL)، أو التميز في وضع خطط تحسين أداء المدرسة وتنفيذها وإعداد المدارس للاعتماد التربوي إلى آخره .


ما موقف من لا يتقدم لاختبار التسكين على مستويات الكادر؟ وهل سيظل كما هو ؟
سيظل موقف من لا يتقدم للتسكين على مستويات الكادر كما هو بدون التغيير أو الزيادة التي ستتم في المرحلة الثانية لتطبيق الكادر، ويطبق عليه القانون رقم 47 لسنة 1978 للعاملين بالدولة .


أين سيكون مكان الاختبار ؟
ستعقد الاختبارات في كليات التربية على مستوى محافظات مصر، وسيتم إعلان المتقدمين بموعد ومكان الاختبار خلال النصف الأخير من يوليو .


ما مادة التخصص التى يتقدم لها القائمون بوظائف الادارة المدرسية بعد فترة طويلة من انقطاعهم عن تدريس مادة التخصص والاشتغال بالوظائف الادارية بالمدرسة مثل مدير المدرسة والوكلاء ؟
يتم اختبار مديرى المدارس فى مادة تخصيصهم الأصلية ولهم الحق فى اختيارها ، لان الادارة المدرسية هى قيادة تعليمية ، ومدير ووكيل المدرسة هما من القيادات التعليمية والمنوط بها الارتقاء بمستوى وتحصيل الطلاب ، ولا ينفصل أحد عن عمله .


أنا مدرس مادة أحياء ولكننى أقوم بتدريس مادة الكيمياء للمرحلة الثانوية وقمت بأداء أختبار استطلاعى فى مادة الأحياء ، فهل يمكن أن أختار مادة الكيمياء كمادة تخصص للتسجيل فى اختبار الكادر ؟
يحق للمعلم اختيار مادة التخصص التى سيجرى فيها الاختبار بغض النظر عن المؤهل فى استمارة البيانات الخاصة بالمعلم ، والمادة التى سيتم اختيارها لن تتغير إطلاقاً بعد اجتيازه .


هل يحق للمعلم الذى لم تصل سنوات خبرته للمستوى الأعلى فى الكادر عدم التقدم للأختبار هذا العام على أن يتقدم له بعد الفترة اللازمة للتقدم لهذا المستوى ، على سبيل المثال سنوات الخبرة 17 عاماً وأريد التقدم لمستوى معلم خبير 18 عاماً ؟
يحق للمعلم عدم التقدم للاختبار هذا العام إذا كان يرى بنفسه أن من الأصلح له تأجيله إلى العام الذي يستطيع التقدم فيه للمستوى الأعلى، علماً بأنه سيتم تكرار نفس الاختبار للكادر في شهر أغسطس من كل عام .


كيف يمكن لمن رسب فى اختبار التسكين هذا العام التقدم لاختبارات الكادر مرة أخرى ؟
من رسب فى مجال واحد من مجالات الاختبار ( مهارات اللغة العربية أو الكفاءة التربوية أو مادة التخصص) سيكون عليه التقدم للاختبار مرة أخرى بعد عام واحد ، أما من يرسب فى أكثر من مجال يحق له التقدم بعد عامين وبعد حصوله على دورة تدريبية خاصة .



هل يستطيع المعلم الذى رسب فى اختبار التسكين هذا العام أن يتقدم للمستوى الأعلى فى الكادر عند أدائه الاختبار مرة أخرى العام القادم ، إذا كانت مدة خبرته وصلت إلى هذا المستوى الأعلى ؟
يتم التقدم لاختبار الإعادة على نفس المستوى الذى تم فيه الاختبار الأساسى حتى لو تجاوزت سنوات الخبرة فى وقت الاختبار هذا المستوى وينطبق عليه القواعد التى سبق أن أسلفناها سابقاً .



هل يحق للمعلم الذى سيحال إلى المعاش بعد شهر واحد التقدم لاختبار التسكين فى الكادر ؟
نعم يحق له التقدم .

شارك برأيك عبر الفيسبوك

من مواضيع bolbol1979 في المنتدى
0 النسخة النهائية والكاملة لعملاق الصيانة TuneUp Utilities 2008 v7.0
0 10 أسطوانات لتعليم طفلك خمس لغات ( إنجليزي - فرنسي - ياباني - إيطالي - أسباني ) صوت وصورة
0 ترقبوا ## نتيجة كادر المعلم خلال ساعات والنسبة العامة 85.9 %
0 هااااااااااااام لذوي الاحتياجات الخاصة
0 برنامج لوضع الأسئلة للمعلمين والمعلمات ( أسئلة اختيار من متعدد)
0 أوائل الثانوية العامة السبت والنتيجة كاملة الأحد
0 وتتوالي الحصريات .. الوحدة الأولي .. الدرس الثاني ( سرعة التفاعلات الكيميائية )
0 << الجدول الدوري الحديث >> باور بوينت
0 إحترف برنامج Snaglt 8.1 لعمل الشروحات
0 احترف الكتابة علي لوحة المفاتيح باللغتين العربية والإنجليزية

__________________

  رد مع اقتباس

قديم 14th June 2008   #2

ماماتى

مبعوث متفاعل

______________

ماماتى is on a distinguished road

ماماتى غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 361
تاريخ التسجيل: 3rd Jun 2008
الـوظـــيــفـــة: وكيلة مدرسة اعدادى
الـتــخــصــص: بيولوجى
الادارةاوالجامعة: دمياط الجديدة
المحافظة: دمياط الجديدة
المشاركـــــات: 133  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 10
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي


[color="magenta"]جزاك الله خيرا وانار الله لك طريقك فقد اوضحت نقاط كثيرة لم تكن واضحة




شكرا[/COLOR]

من مواضيع ماماتى في المنتدى
  رد مع اقتباس
قديم 14th June 2008   #3

 
الصورة الرمزية kawsar

kawsar

مشرف منتدي جامعة استراثكلايد ابريل 2007

______________

kawsar is on a distinguished road

kawsar غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 396
تاريخ التسجيل: 6th Jun 2008
الـوظـــيــفـــة: Teacher
الـتــخــصــص: Maths
الادارةاوالجامعة: Akhmim
المحافظة: Sohag
المشاركـــــات: 78  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 10
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي





من مواضيع kawsar في المنتدى

__________________

Kawsar
لوكان نـور العلم يدرك بالمنى///ماكان يبقى فى البـــرية جاهل
اجهــد و لا تكسل ولا تك غافلا///فنـــــدامة العقبى لمن يتكاسل
  رد مع اقتباس
قديم 15th June 2008   #4

 
الصورة الرمزية bolbol1979

bolbol1979

مشرف منتدي وسائل تدريس العلوم

______________

bolbol1979 is on a distinguished road

bolbol1979 غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 15
تاريخ التسجيل: 23rd Aug 2007
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: كيمياء
الادارةاوالجامعة: غرب الزقازيق التعليمية
المحافظة: الشرقية
المشاركـــــات: 320  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 11
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

Rose


بارك الله فيكم
يرفـع للإفـــادة
من مواضيع bolbol1979 في المنتدى
0 دليلك في منتدي تعلم التعامل مع المنتديات
0 راجع معنا منهج العلوم للصف الأول الإعدادي <> حمل قبل نفاذ الكمية
0 أجمل صور الترحيب العربية والإنجليزية
0 * فلاش تعليمي * تحضير غاز النشادر عمليًا
0 اعرف شخصيتك من عنصرك الكيميائي
0 Classic Menu for Office 2007 v3.8.0.177 لجعل نوافذ الاوفيس 2007 مثل نوافذ 2003
0 اختبار علي الجدول الدوري وتصنيف العناصر لطلاب الصف الثالث الإعدادي
0 كيف تضع صورة رمزية لك ؟
0 الحلقة السادسة  كيف تضع موضوع منسق مرفق معه ملفات في المنتدي ؟
0 >> استفتاء 2007 << شاركنا برأيك

__________________

  رد مع اقتباس
قديم 15th June 2008   #5

 
الصورة الرمزية khaled hosny

khaled hosny

مشرف منتدي وسائل تدريس الرياضيات

______________

khaled hosny is on a distinguished road

khaled hosny غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 12
تاريخ التسجيل: 22nd Aug 2007
الـوظـــيــفـــة: معلم أول وماجستير مناهج وطرق تدريس الرياضيات وتكنولوجيا التعليم
الـتــخــصــص: رياضيات
الادارةاوالجامعة: سوهاج
المحافظة: سوهاج
المشاركـــــات: 1,033  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 12
عـــدد النـقــاط: 12  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي


اقتباس:
هل هناك فرق في تطبيق المسميات الجديدة للمعلم بين المؤهل العالي والمؤهل المتوسط، أم سيكون التسكين حسب سنوات الخبرة فقط ؟
لا يوجد فرق في التسكين على مستويات الكادر الخاص بين المعلمين ذوى المؤهلات المتوسطة والمؤهلات الجامعية والمؤهلات الأعلى (الماجستير والدكتوراه)، وسيسكن أي من هؤلاء في المستوى المقابل لسنوات خبرته في مستويات الكادر بعد اجتيازه الاختبار بنجاح، وستكون هناك حوافز أخرى نص عليها قانون الكادر وقدرها 10% للتميز مثل الشهادات العلمية أو للدرجات الأكاديمية العليا مثل الدكتوراه أو التميز في اللغة الإنجليزية أو الكمبيوتر (ICDL)، أو التميز في وضع خطط تحسين أداء المدرسة وتنفيذها وإعداد المدارس للاعتماد التربوي إلى آخره


يعني ما فيش فايدة ، الاقدمية هي اساس المفاضلة
يعني اهنا بندور في حلقة مفرغة
الي حدث فقط تغير مسميات

وكمان انحر في نفسي واخد دكتوراه حتي مش ماجستير علشان في الاخر 10 %

شئ مبشر جدا
من مواضيع khaled hosny في المنتدى

__________________

ما الفخر الا لاهل العـلم انهم ... علي الهدي لمن استهدي ادلاء
وقـدر كل امرء ما كان يحسنه ... والجـاهلـون لاهـل العـلم اعـداء
فـفـز بعلـم تعـش حيا به ابدا ... الناس مـوتي واهـل العلـم احياء
  رد مع اقتباس
قديم 15th June 2008   #6

 
الصورة الرمزية e_elahmar

e_elahmar

مشرف منتدي طرق تدريس العلوم

______________

e_elahmar is on a distinguished road

e_elahmar غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 13
تاريخ التسجيل: 22nd Aug 2007
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: طبيعه وكيمياء
الادارةاوالجامعة: ديروط
المحافظة: أسيوط
المشاركـــــات: 710  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 11
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة انا لم اري في حياتي مثل ما يحدث لنا في بلدنا واهلنا واعتقد ان هذا الحال سيطول طالما يعامل المعلم بهذه الطريقة بدل من توفير الحياة الكريمة له واشعاره باهميته وتوفير كل السبل ليعيد هذا المعلم احترامه السابق تتمادي الدولة في إهانته بالطبع اعلم ان هناك الكثير من المعلمين فقدوا مادتهم العلمية وفقدوا مصداقيتهم في العمل والاداء ولكن ليست هذه الطريقة الملائمة لحل هذه لمشكلة وليس الطريق لزيادة الراتب هو الاختبار والنجاح والرسوب في هذا الوقت الراهن لاننا نعلم جميعا ان المعلم الان راتبه لايكفي حياته العادية يعني الفول والطعمية في ظل الغلاء الراهن والزيادات الرهيبة في الاسعار وثبات الد*** واتسائل هل تم امتحان الاطباء عند تطبيق الكادر واساتذة الجامعات ووكلاء النيابة والشرطة و الضرائب و البريد وغيرها من المؤسسات التي راتب الموظف فيها يفوق راتب المعلم ثلاث واربع اضعاف وهل الامتحان هو طريق التميز ام المتابعه الميدانية والتدريبات ومتابعة النتائج والوقوف وراء الاسباب الحقيقة لحال التعليم
هل يعقل ان اقول لمعلم سأمتحنك ولا اخبره فيما سامتحنه وبعد سنوات طويلة في العمل في اطار معين منهج ثابت جامد لا يتغير إدارة بعيده جدا عن الدراسة كيف سيمتحن المعلم مثل في التربوي وعملية التربية تختلف باختلاف الموقف والثقافة المجتمعيه والدوافع والاسباب وراء كل مشكلة تربوية ليس لها مقياس في وجهة نظري سواء كانت اسئلة موضوعية او خلافة وغير ذلك لن أطيل ولكن اتسائل مدرس اعدادي منكب علي منهج اعدادي وليس له مصادر علمية غير الكتاب المدرسي واتحدي من يقول انه يستطيع ان يبتعد ولو سنتميتر بعيد عن المنهج كما ان مصادر المعرفة للمعلم معدومة لظروف كثيرة منها عدم الوفرة للكتب والمراجع في معظم المدراس وايضا في محلات بيع الكتب وخاصتا عندنا في اصعيد الا في مكتبات الجامعه طبعا ولكن كمعلم اين ساحصل علي المصادر وحتي اذا توفرت المصادر اين الدخل الكافي لشراء هذه المصادر واين الوقت الكافي للقراءة اذا كان كل وقتي مخصص للحصول علي لقمة العيش والوقوف في طوابير للحصول علي رغيف العيش ومتابعة اسعار الزيت والدقيق والسكر والسمنه واللحمة والطماطم والحديد كمان علشان مستقبل الاولاد كيف يعقل ان يكون هناك معلم واحد يقول انه يقرأ الا لو كان وارث من الاباء والاجداد طبعا اتحدي من يقول ان راتبه يكفيه للحياة تحت العادية حتي واتحدي من لديه اسرة ان يقول لي انه يستطيع توفير ثمن كتاب واحد
وكيف في ظل كل هذا التطور النظر للمعلومة والمعرفة التي تتضاعف كل دقيقة ولا يكون التركيز علي طرق الوصول للمعلومة لانها هيالاهم وانا اقول من واقع حياتي ان المعلم الذي يستطيع توجيه طلابه عندي افضل من المعلم الذي يمتلك المعلومة ومتمكن من مادته زي ما يقول المثل البلدي " الام الشاطرة تجعل بنتها خايبه " لان طبعا الام بتقوم بكل شيء
مش عارف انا محتار وفي اقصي حالة من القرف مش من ان فيه امتحان او غيره انما الطريقة والاسلوب المتبع مع المعلمين وكانهم شوية رعاع في تكية المؤسسه ............... ولا علي رأي سكرتير محافظ جنوب سيناء اللي هيشتكي من المواطنين هاضربه بالجزمة والكلام ده اتقال علي الهواء في اذاعة جنوب سيناء
وزي ما قال اخي هاني لكي الله يا مصر

من مواضيع e_elahmar في المنتدى

__________________
وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيم

  رد مع اقتباس
قديم 15th June 2008   #7

 
الصورة الرمزية khaled hosny

khaled hosny

مشرف منتدي وسائل تدريس الرياضيات

______________

khaled hosny is on a distinguished road

khaled hosny غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 12
تاريخ التسجيل: 22nd Aug 2007
الـوظـــيــفـــة: معلم أول وماجستير مناهج وطرق تدريس الرياضيات وتكنولوجيا التعليم
الـتــخــصــص: رياضيات
الادارةاوالجامعة: سوهاج
المحافظة: سوهاج
المشاركـــــات: 1,033  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 12
عـــدد النـقــاط: 12  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي



جزاك الله كل الخير يااستاذ ابراهيم
والله انت انهرده بتقول كلام متكلف

اعتقد ان الامتحانات والتغيرات اللي حادثة في هذه الايام كانت هتحدث هتحدث
سواء كان في كادر او ما كنش فيه

بس لما الحاجات الكتير دي اللي الناس معترضه عليها لما تيجي مع زيادة في المرتب
هتظهر انها مقابل الزيادة في المرتب

وبكده ما يكونش في اعتراض من حد او شكوي

وفي نفس الوقت ارتباطها بالمرتب ممكن يوفر شويه من المال المخصص ، علشان احتمال ناس ترسب كتير

لك الله يامصر

من مواضيع khaled hosny في المنتدى

__________________

ما الفخر الا لاهل العـلم انهم ... علي الهدي لمن استهدي ادلاء
وقـدر كل امرء ما كان يحسنه ... والجـاهلـون لاهـل العـلم اعـداء
فـفـز بعلـم تعـش حيا به ابدا ... الناس مـوتي واهـل العلـم احياء
  رد مع اقتباس
قديم 15th June 2008   #8

kalefam

مبعوث جديد

______________

kalefam is on a distinguished road

kalefam غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 314
تاريخ التسجيل: 29th May 2008
الـوظـــيــفـــة: مدرس أول
الـتــخــصــص: رياضيات
الادارةاوالجامعة: سفاجا التعليمية
المحافظة: البحر الأحمر
المشاركـــــات: 8  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 0
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي اتفرج يا سلام


اللى بيحصل بيفكرنى بإحدى الشركات التى تخصيصها
قالوا للعاملين تعالوا نعملكم كشف طبى اللى ح ينجح فيه ح عينه فى شركة تانيه
واللى ح يرسب ح نطلعوا معاش
يظهر انهم عاوزين يبيعوا المدرسين فى مزاد علنى ويخصصوا المدارس
وباى باى على التعليم المجانى لأبناء الفقراء والغلابة
فين العقل اللى يصدق المهزله دى
مدرس خد 6 سنين يدرس فى الإبتدائسة + 3 سنوات فى الأعدادية + 3 سنوات ثانوى + 4 سنوات كليه + 18 سنة فى التربية والتعليم مدرس إعدداى 5 سنوات ، 13 سنة يدرس للثانوى
الشاطر يجمع ويقولى المجوع كام سنة
كله ده مش عاجب وعازين يمتحنونا تانى علشان قرشين عمى عاوزين يودهانا مش ح يجيبوا قزازة زيت ولا حتى كيلو سكر ولا حتى يرحمونا من طابور العيش علشان نجيب رغفين عيش نعشى بيهم العيال
عجبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى


:):):):):):):):):):)
  رد مع اقتباس
قديم 16th June 2008   #9

 
الصورة الرمزية bolbol1979

bolbol1979

مشرف منتدي وسائل تدريس العلوم

______________

bolbol1979 is on a distinguished road

bolbol1979 غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 15
تاريخ التسجيل: 23rd Aug 2007
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: كيمياء
الادارةاوالجامعة: غرب الزقازيق التعليمية
المحافظة: الشرقية
المشاركـــــات: 320  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 11
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

Post


يـــرفـــع للإفـــــــــــادة
من مواضيع bolbol1979 في المنتدى

__________________

  رد مع اقتباس
قديم 23rd June 2008   #10

ossama66

مبعوث متحرك

______________

ossama66 is on a distinguished road

ossama66 غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
رقــم العضويـة: 427
تاريخ التسجيل: 9th Jun 2008
الـوظـــيــفـــة: مدرس
الـتــخــصــص: طبيعه وكيمياء
الادارةاوالجامعة: غرب اسكندريه
المحافظة: اسكندريه
المشاركـــــات: 23  [ ؟ ]
قــوة الترشيـح: 0
عـــدد النـقــاط: 10  

آخــــر تواجـد

()

افتراضي


السلام عليكم
هوه ده اللي هيحصل
المدارس ستباع لرجال الاعمال والشركات
والتعليم سيكون بالفلوس
ولا مجانيه بعد 2011/2012
ربنا يستر علي ولادنا

من مواضيع ossama66 في المنتدى
  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال رياضي محير جدا azema1975 منتدي الالغاز والمسابقات الرياضياتية 37 13th February 2016 07:51 PM
أخبار كادر المعلم moh_usama منتدي أخبار التعليم 9 20th April 2011 11:21 PM
نص قانون كادر المعلمين khaled hosny منتدي كادر المعلم والتنمية المهنية والبشرية للمعلم 10 6th March 2011 04:31 PM
سؤال عن كلمة السر msa_adaya منتدي تعلم التعامل مع المنتديات 2 5th January 2010 01:28 AM
سؤال الى الاستاذ حالد msa_adaya منتدي وسائل تدريس الرياضيات 6 19th October 2007 09:53 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق© محفوظة لموقع البعثات المصرية 2014

Copyright © 2005 - 2006 W-ENTER. All rights reserved